ديوكوفيتش وألكاراز يتوقعان عودة نادال لسابق تألقه

أحمد خيري
نادال يتفوق على ديوكوفيتش في رولان جاروس

توقع النجمان نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس ألكاراز، عودة الإسباني رفائيل نادال إلى سابق تألقه عندما يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الشهر المقبل بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وعانى نادال من مشكلات في العضلات بملاعب ملبورن بارك يناير الماضي وخضع لعملية جراحية، وسيعود نادال الذي حصل على 22 لقبًا كبيرًا للملاعب عندما يشارك في بطولة برزبين مطلع الأسبوع المقبل قبل المنافسة بأستراليا المفتوحة، والمقرر إقامتها ما بين 14 و28 يناير المقبل.

وقال ديوكوفيتش قبل هزيمته أمام الإسباني ألكاراز 4-6 و6-4 و6-4 في مباراة استعراضية بالعاصمة السعودية الرياض “دائمًا أتوقع منه تقديم أفضل أداء، لقد توقعوا نهايته أكثر من مرة وفعلوا ذلك معي أيضًا، لكننا أثبتنا خطأ توقعاتهم. هو ليس من النوع الذي يعود للملاعب لمجرد اللعب وتقديم أداء متوسط وخوض القليل من المباريات وحسب”.

وأضاف “هو يرغب في الفوز بالألقاب ويريد أن يكون الأفضل وهذا هو سبب تميزه، فهو أسطورة على مستوى رياضتنا وأنا على ثقة بأنه يخطط من خلال تدريباته واستعداده للفوز بلقب كبير.”

وقال ألكاراز الذي خسر في 3 مواجهات خاضها أمام نادال حتى الآن إن مواطنه تعافى بنسبة 100 في المئة بعد مشاهدة تسجيلات مصورة له خلال التدريبات، وأضاف ألكاراز “سمعت من لاعبين أخرين تدربوا مع نادال خلال الأسابيع الماضية أنه سيعود لمستواه الجيد”.

ربما يعجبك أيضا