«دي بي ورلد» تحصد جائزة بريطانية مرموقة للاستدامة

ولاء عدلان
دي بي ورلد تفوز بجائزة الاستدامة في بريطانيا

حصدت مجموعة موانئ دبي العالمية (دي بي ورلد) جائزة “شركة الاستدامة للعام”، وذلك في حدث يعتبر الأهم في صناعة الخدمات اللوجستية في المملكة المتحدة.

وحصل قطاع أعمال الخدمات اللوجستية بالمجموعة أيضًا على جائزة “شركة العام في مجال الموانئ” للمرة الثانية خلال 3 سنوات، وذلك خلال اجتماع قطاع أنماط النقل المتعددة السنوي “ملتي مودال 2023″، الذي يجمع أصحاب البضائع وشركات الشحن لمناقشة أفضل الطرق التي من شأنها أن تعزز سلاسل التوريد، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الاثنين 19 يونيو 2023.

اقرأ أيضًا|   موانئ دبي تحقق نموًّا في حجم مناولة الحاويات خلال الربع الأول

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “دي بي ورلد -المملكة المتحدة” إرنست شولز، إن المجموعة تطمح لأن تصبح في مقدمة الأعمال اللوجستية الأكثر استدامة في المملكة المتحدة، مشيرًا إلى أن “دي بي ورلد” تستهدف التحول إلى مؤسسة لوجستية خالية من الكربون بحلول العام 2050.

وأوضح الرئيس التنفيذي لاتحاد الموانئ البريطانية، عضو لجنة التحكيم في حفل توزيع جوائز “ملتي مودال 2023″، ريتشارد بالانتاين، أن أعمال “دي بي ورلد” البيئية الأكثر تطورًا نالت تقدير جائزة الاستدامة لهذا العام، في ظل تبني المجموعة الكثير من المبادرات مثل كهربة معدات الموانئ والاستفادة من التقنيات قليلة الكربون.

اقرأ أيضًا|  بوينج تسعى لبيع 150 من طائرتها 737 ماكس لطيران الرياض

ربما يعجبك أيضا