«ذا لوست سيتي».. فيلم رومانسي عن كاتبة مختطفة

مغامرة طريفة في قالب رومانسي، هو ما تدور حوله قصة فيلم "ذا لوست سيتي"


قصة كاتبة مخطوفة، هو ما يرويه فيلم The Lost City “المدينة المفقودة”، بطولة ساندرا بولوك، تشانينج تاتوم، دانيال رادكليف.

وقد حقق الفيلم، الذي طرح في 25 مارس الماضي، إيرادات وصلت إلى 190 مليونًا و844 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم. ويبعدك الفيلم عن أجواء التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي، فالهاتف المحمول مجرد وسيلة للاتصال ليس أكثر، ليأخذك الفيلم إلى تفاصيل أخرى جذابة.

اختطاف كاتبة.. والكتابة عن أماكن غريبة

 

تدور أحداث الفيلم حول الروائية لوريتا سيج، مؤلفة قصص محبوبة، فقدت شغفها بالحياة، بعد موت زوجها مستكشف الآثار. وتضغط عليها ناشرة قصصها، للترويج لكتابها الأخير، فتذهب في جولة ترويجية للكتاب، رغمًا عنها بصحبة ألان كابريسون، وهو ممثل لشخصية كتب لوريتا تظهر صوره على أغلفة كتبها 20.

وأمضت لوريتا سيغ، حياتها المهنية تكتب عن أماكن غريبة في كتبها الشعبية، وعن المغامرات الرومانسية. وبعد انتهاء حفل إطلاق آخر كتبها والاحتفاء بعودتها إلى الكتابة بعد انقطاع 5 أعوام، تشاجر آلان مع لوريتا ووصفها بالمومياء البشرية، بسبب عزلها نفسها داخل منزلها بعد رحيل زوجها، ويشعر آلان بتأنيب الضمير، فيلحق بها للاعتذار، ليجد رجالًا يختطفونها داخل سيارة سوداء.

المدينة المفقودة

the lost city review 2jbw.1200

مشهد من فيلم ذا لوست سيتي

 

يحاول آلان مع مديرة أعمال لوريتا، إقناع الشرطة بخطورة الأمر، لكن دون جدوى، لذلك يتصل آلان بمدربه الرياضي جاك ترينر، الذي يوافق على تتبع مكانها من خلال ساعتها الإلكترونية. وبعد أن يختطفها رجل أعمال ثري، يصطحبها بطائرته الخاصة إلى جزيرة نائية في المحيط الأطلسي.

وهناك يريها أن المدينة المفقودة التي تتحدث عنها في رواياتها، موجودة بالفعل، وعليها أن تفك له رموز كلمات منقوشة على ما يشبه البردية. ويسعى الرجل الثري للوصول إلى كنز الملك كلامان، وهو مكون من تاج أهداه إلى حبيبته الملكة تاها، وذلك لكي يثبت لأبيه أنه أفضل من شقيقه الذي سلمه الأب كل أعماله. والفيلم يأخذك إلى أجواء الطبيعة والكوميديا الظريفة غير المفتعلة.

 

 

ربما يعجبك أيضا