«رؤية» تكشف عن اتفاق «آل الشيخ» وأشرف زكي للصلح بين سلام وبيومي فؤاد

أشرف زكي يصالح بيومي فؤاد وسلام قريبًا باتفاق مع «آل الشيخ».. «رؤية» تكشف عن الكواليس

أحمد العشري
«رؤية» تكشف عن اتفاق «آل الشيخ» وأشرف زكي للصلح بين سلام وبيومي فؤاد

لا زالت أزمة الفنان المصري بيومي فؤاد، وزميله محمد سلام، حديث الساعة، لترقب الجميع تطورات الأزمة، وإلى أين ستذهب؟ هل سيتصالحان؟ وماذا سيحدث في مسلسل “الكبير أوي 8” الذي يجمع بين الاثنين؟ خاصةً بعد عودة سلام للتصوير، أمس الأحد 12 نوفمبر 2023، كلها أسئلة ينتظر الجميع الرد عليها.

وعلمت “شبكة رؤية الإخبارية” من فنانة كبيرة، طلبت عدم ذكر اسمها، أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ينتظر هدوء الأوضاء، وانتهاء بيومي فؤاد من عروضه وعمله في المملكة العربية السعودية، ومباشرة عمله في مصر، ومن ثم سيجمعه بالفنان محمد سلام، ويصالحهما، ويصفي الدنيا بينهما تمامًا.

الفنان أشرف زكي

الفنان أشرف زكي

الإعلان عن الصلح

أضاف المصدر أنه بعد ذلك سيتم الإعلان للجمهور المصري والسعودي، عن الصلح بين بيومي وسلام، وأن الأزمة انتهت تمامًا، وسيعودان لعملهما بشكل طبيعي، ويتعاونان في مسلسل “الكبير أوي 8″، كما كان مقرر.

وكشف عن أن هذا هو الاتفاق الذي حدث بين الفنان أشرف زكي والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

انسحاب محمد سلام من “زواج اصطناعي” وانفجار الأزمة

بدأت الأزمة بين محمد سلام وبيومي فؤاد، بخروج الأول في فيديو قبل أيام وأعلن فيه عدم سفره إلى مدينة الرياض، لعرض مسرحية “زواج اصطناعي”، لتضامنه مع ما يحدث في غزة، الأمر الذي اعتبره البعض يضع زملاءه في موقف محرج، بسبب طريقة تعاطفهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية، ووصفه البعض بـ”المزايدة عليهم”.

عبر سلام عن عدم قدرته على السفر، قائلًا: “أنا مش هاقدر أسافر طبعًا، وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة، لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغى أو يتأجل أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي”.

محمد سلام من فيديو انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي"

محمد سلام من فيديو انسحابه من مسرحية “زواج اصطناعي”

واختتم محمد سلام الفيديو، بأنه كان لديه أمل في تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، كما فعلت مصر في إلغاء مهرجاناتها الفنية، ولكنه حاليًّا لن يستطيع المشاركة في المهرجان، والعرض المسرحي، مضيفًا: “حابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟، والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هاموت من الجوع؟ بالتأكيد لا”.

بيومي فؤاد يشعل الأزمة بينه وبين محمد سلام

رد بيومي فؤاد على طريقة اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية “زواج اصطناعي” بالسعودية، واستبداله بالفنان محمد أنور، مهاجمًا له، مشيرًا إلى أنه فنان مصري وله الشرف للتواجد في المملكة العربية السعودية وتقديمه فنه”.

وأضاف بيومي فؤاد، في الفيديو الذي هاجم فيه محمد سلام: “إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فننا.. إحنا محتاجينكم وأنتوا محتاجينا.. كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا”.

بيومي فؤاد من فيديو هجومه على محمد سلام

بيومي فؤاد من فيديو هجومه على محمد سلام

وتابع: “من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك.. إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري وأنتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا جدًا.. وشيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول.. شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف”.

ربما يعجبك أيضا