«رؤية» تكشف عن تفاصيل عودة محمد سلام لتصوير «الكبير أوي 8»

محمد سلام يعود لتصوير «الكبير أوي 8».. و«رؤية» تكشف عن الكواليس

أحمد العشري

عاد الفنان محمد سلام، للوكيشن تصوير الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” الذي يتعاون فيه مع الفنان أحمد مكي، بعد شائعات استبعاده من العمل، وذلك استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وأكد أحد أبطال المسلسل، طلب عدم ذكر اسمه، لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، خبر عودة محمد سلام، موضحًا أن عودة سلام جاءت بعد تمسك أحمد مكي الشديد به.

محمد سلام وأحمد مكي

محمد سلام وأحمد مكي

انسحاب محمد سلام من “زواج اصطناعي” وانفجار الأزمة

خلال الأيام الماضية تداول الكثيرون أخبارًا عن استبعاد محمد سلام، من المسلسل نهائيًّا، واستبداله بفنانين آخرين، ولكن هو ما نفاه الفنان أحمد مكي بطل المسلسل، مشددًا على على تمسكه الكامل به، ووقوفه بجانبه حتى لو كان على حساب العمل نفسه.

وكان الفنان محمد سلام، خرج في فيديو قبل أيام وأعلن فيه عدم سفره إلى مدينة الرياض، لعرض مسرحية “زواج اصطناعي”، لتضامنه مع ما يحدث في غزة، الأمر الذي اعتبره البعض يضع زملاءه في موقف محرج، بسبب طريقة تعاطفهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية، ووصفه البعض بـ”المزايدة عليهم”.

محمد سلام

محمد سلام

محمد سلام من فيديو انسحابه من مسرحية “زواج اصطناعي”

عبر سلام عن عدم قدرته على السفر، قائلًا: “أنا مش هاقدر أسافر طبعًا، وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة، لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغى أو يتأجل أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي”.

واختتم محمد سلام الفيديو، بأنه كان لديه أمل في تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، كما فعلت مصر في إلغاء مهرجاناتها الفنية، ولكنه حاليًّا لن يستطيع المشاركة في المهرجان، والعرض المسرحي، مضيفًا: “حابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟، والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هاموت من الجوع؟ بالتأكيد لا”.

رد بيومي فؤاد على محمد سلام

أثار الفنان بيومي فؤاد، حالة من الجدل، خلال الأيام الماضية، بعدما انتقد طريقة اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية، واستبداله بالفنان محمد أنور، مشيرًا إلى أنه فنان مصري وله الشرف للتواجد في المملكة العربية السعودية وتقديمه فنه”.

هل نفى بيومي فؤاد تصريحه ضدد محمد سلام ؟

بيومي فؤاد من فيديو هجومه على محمد سلام

وأضاف بيومي فؤاد، في الفيديو الذي هاجم فيه محمد سلام: “إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فننا.. إحنا محتاجينكم وأنتوا محتاجينا.. كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا”.

وتابع: “من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك.. إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري وأنتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا جدًا.. وشيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول.. شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف”.

ربما يعجبك أيضا