رؤية تنفرد بتفاصيل عقد أحمد فتوح مع الأهلي المصري

تعرف على كواليس جلسة مسؤولو الأهلي المصري مع أحمد فتوح

محمد ابراهيم الخولي
رؤية تنفرد بتفاصيل عقد "فتوح" مع الأهلي المصري .. وكواليس جلسة مسؤول شركة الكرة

أنهى النادي الأهلي المصري اتفاقه مع الظهير الأيسر، أحمد فتوح على سيناريو انتقاله رسميًّا من الغريم التقليدي الزمالك.

ووصلت علاقة أحمد فتوح مع مسؤولي الأبيض وجماهيره إلى طريق مسدود، على هامش أحداث مباراة زد بالدوري الممتاز وخروجه من المعسكر دون إذن مسبق، ما دفع إدارة الزمالك لإعلان إيقافه وعرضه للبيع.

كواليس توقيع أحمد فتوح للأهلي المصري

أوضح مصدر داخل الأهلي لشبكة  رؤية الإخبارية أن النادي استعان بخدمات وكيل اللاعبين، نادر شوقي، لحسم التعاقد مع فتوح، بالاتفاق مع مسؤول بازر في شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء.

وشدد المصدر على أن نادر شوقي مسؤول شركة الكرة طلبوا من فتوح عدم التجديد مع نادي الزمالك، حال تدخل وسطاء لإنهاء خلافه مع مجلس الإدارة، وأضاف أن الأهلي سيتعاقد مع اللاعب مطلع الموسم الجديد، سواء في صفقة انتقال حر بنهاية عقده، أو عبر انتقاله لأحد أندية الخليج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيلعب له فتوح 6 أشهر فقط”.

New Project 2023 06 25T020712.028 1

التفاصيل المالية لعقد أحمد فتوح مع الأهلي

اتفق المسؤول البارز بشركة الأهلي لكرة القدم مع أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك على التوقيع لمدة ثلاثة مواسم بدلاً من 4 مواسم بعد اعتراض اللاعب، على أن يحصل في الموسم الأول على 20 مليون جنيه وبزيادة مليون جنيه عن كل موسم تعاقد، مع حصوله على حملة إعلانية بقيمة 5 ملايين جنيه في أول موسم له، كما سيحصل اللاعب على كافة مستحقاته خالصة الضرائب.

وأضاف: “من المقرر أن يعقد فتوح في نهاية الأسبوع الحالي جلسة شبه رسمية في منزل مسؤول شركة الكرة في حضور نادر شوقي للتوقيع رسميًّا على العقود الجديدة لمدة 3 مواسم، مقابل 60 مليون جنيه، وسيحصل على 20 مليون جنيه مقدم تعاقد.”

IMG 6079 e1696365273687

ربما يعجبك أيضا