رئاسة شؤون الحرمين: ربط الإنترنت بشبكة «معين» لخدمة الحجاج

حسام أحمد
ماهي الأعمال المشروعة عند الإحرام وسنن الحج.. «رئاسة شؤون الحرمين توضح»

أعلنت رئاسة شؤون الحرمين، اليوم الاثنين 26 يونيو 2023، ربط خدمات الانترنت لديها بالشبكة السعودية للبحث والابتكار (شبكة معين).

وقالت، في بيان عبر موقعها الإلكتروني، إنه “بمتابعة واهتمام من الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، عملت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على تمكين الرئاسة من الارتباط بالشبكة السعودية للبحث والابتكار (شبكة معين)، لتعزيز جهود خدمة ضيوف الرحمن بما يحقق مستهدفات ‫رؤية المملكة 2030.”

وأوضحت رئاسة شؤون الحرمين أن المشروع يهدف لتقديم خدمات الإنترنت بسرعة وكفاءة عالية، بما يكفل الأداء الأمثل لأنشطة الرئاسة، وتقديم خدمات الحوسبة السحابية وخدمات أمن المعلومات لضيوف الرحمن، وفق ما أوردته وكالة أنباء السعودية (واس).

اقرأ أيضًا| ما الأعمال المشروعة عند الإحرام وسنن الحج.. «رئاسة شؤون الحرمين توضح»

وكذلك، رفع جودة الخدمات المقدمة من الرئاسة بفضل سرعة وكفاءة ارتباطها بشبكة (معين)، ما يسهم الارتباط بالتطبيقات الحديثة التي تساعد ضيوف الرحمن على تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وشددت رئاسة شؤون الحرمين على سعيها الدائم للوصول إلى أرقى مستويات الخدمة المقدمة في الحرمين الشريفين بالاستعانة بأفضل الطرق لتقديمها، وذلك للوصول بإذن الله للمستوى الذي يليق بضيوف الرحمن.

ربما يعجبك أيضا