رئيس الأركان الإماراتي: «آيدكس ونافدكس 2023» تتويج لـ30 عامًا من الإنجازات

أسماء حمدي

قال رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية، الفريق الركن مهندس، عيسى سيف بن عبلان المزروعي، اليوم السبت 18 فبراير 2023، إن معرضا “آيدكس ونافدكس 2023” يُعدان تتويجًا لـ30 عامًا من الإنجازات والنجاحات لدولة الإمارات، كما أن صناعة المعارض في البلاد باتت عنصرًا بارزًا في سياستها تجاه العالم.

وأضاف المزروعي، في كلمة عبر مجلة “الجندي” بمناسبة انعقاد معرضي ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس 2023) والدفاع البحري (نافدكس 2023): “بعد النجاح الاستثنائي الذي حققه معرض إكسبو 2020، رغم الظروف الصحية العالمية، ها نحن اليوم نطل على العالم من جديد لنمد جسور التعاون والصداقة لمختلف شعوب العالم ولنؤكد مكانة الإمارات كمركز إقليمي لاستضافة المحافل والأحداث العالمية”، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

أكبر-حدثين-عالميين-في-مجال-الدفاع-بالإمارات

أكبر-حدثين-عالميين-في-مجال-الدفاع-بالإمارات

آيدكس ونافدكس 2023

أشار رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية، إلى أن معرض الدفاع الدولي (آيدكس) بجميع فعالياته وأنشطته هو نموذج عملي تلتقي فيه القوى الصلبة بالقوة الناعمة وصورة مشرفة لنجاح الكوادر الإماراتية الشابة على تولي مسؤولية تنظيم وإنجاح أكبر الأحداث الدولية ومجاراة المعارض العالمية.

وتعقد تحت رعاية رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الدورة الـ16 من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس 2023) والدورة السابعة من معرض الدفاع والأمن البحري (نافدكس 2023)، في الفترة بين 20 و24 فبراير المقبل.

ربما يعجبك أيضا