رئيس الإمارات وملك البحرين يبحثان العلاقات الأخوية وتعزيز التعاون المشترك

أسماء حمدي

بحث  رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، مع عاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية الوثيقة، التي تجمع البلدين، وسبل تعزيز التعاون المشترك، وتوسيع آفاقه إلى مجالات أرحب في جميع الجوانب، بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

ورحب الملك حمد بن عيسى، خلال اللقاء، بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، متمنيًا له دوام الصحة والسعادة، ولدولة الإمارات مواصلة التقدم والازدهار، وتبادل الجانبان الأحاديث الودية، التي تعبر عن العلاقات المتجذرة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، والحرص المشترك على ترسيخها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بزيارة البحرين، ولقائه الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشددًا على متانة الأواصر الأخوية التي تجمع البلدين وخصوصيتها، والحرص المتبادل على تعزيزها وتنميتها في مختلف جوانبها،  بحسب ما أوردته وكالة (وام).

من جانبه، أعرب الملك حمد بن عيسى عن اعتزازه بأواصر العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة، وبما وصل إليه التعاون والتنسيق الثنائي الوطيد من مستوى متقدم ورفيع على جميع المسارات والمجالات، تحقيقًا لكل ما فيه الخير والازدهار للبلدين والشعبين الشقيقين.

ربما يعجبك أيضا