رئيس الإمارات وملك البحرين يشهدان التمرين العسكري المشترك «جلمود 3»

وليد أبوالمعارف

شهد رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022، المرحلة الختامية من التمرين المشترك لمكافحة الإرهاب “جلمود 3”.

ويشارك في التمرين، الذي استمر عدة أيام، القوات المسلحة في دولة الإمارات، بجانب الحرس الملكي التابع لقوة دفاع البحرين، وعدد من وحدات قوة الدفاع ووزارة الداخلية وجهاز المخابرات الوطني البحريني، في إطار مواصلة التعاون التاريخي المشترك بين البلدين، وفقًا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وتفقد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، الفرق المشاركة، وغرفة العمليات والمستشفى الميداني، وأعربا عن سعادتهما بنجاح التمرين مشيدين بالجهود الكبيرة، التي بذلها المشاركون. وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بحضور التمرين، الذي أظهر مهارة وكفاءة المشاركين، وما قدموه من تدريب عالٍ يحاكي عدة ظروف.

وقال ملك البحرين: “يسعدنا أن نرحب بأشقائنا الشجعان من القوات المسلحة في دولة الإمارات في بلدهم البحرين، وبين إخوانهم من قوة الدفاع، ومشاركتهما معًا في هذا التمرين، بكل كفاءة واقتدار وانسجام، انطلاقًا مما يجمعنا من علاقات تاريخية وثيقة، وعمل عسكري مشترك، صفًا واحدًا في العديد من المهام النبيلة، دفاعًا عن أوطاننا وكرامة مواطنيها”.

002

004

ربما يعجبك أيضا