رئيس الإمارات ووزير خارجية الكويت يبحثان أوضاع المنطقة

أسماء حمدي
رئيس الإمارات ووزير خارجية الكويت

بحث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024، مع وزير خارجية الكويت عبدالله علي اليحيا، مستجدات الأوضاع في المنطقة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية.

وتطرق الجانبان، خلال اللقاء إلى أهمية دعم كل ما يعزز منظومة العمل الخليجي المشترك في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم بما يحقق المصالح المشتركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

تعزيز التعاون

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية الكويتي، العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون والعمل المشترك وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم مصالح البلدين المتبادلة وبما يحقق تطلعات شعبيهما إلى التنمية والازدهار.

ونقل وزير خارجية الكويت، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحيات أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار. فيما حمل الشيخ محمد بن زايد، عبدالله علي اليحيا تحياته إلى أمير الكويت، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللكويت وشعبها الشقيق مزيدا من التطور والنماء.

حضر اللقاء، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ ذياب بن زايد آل نهيان ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وعددا من المسؤولين

ربما يعجبك أيضا