محمد بن راشد يبحث مع منصور بن زايد أهم التوجهات الحكومية

عمر رأفت
محمد بن راشد يلتقي منصور بن زايد لبحث أهم التوجهات الحكومية

استقبل نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن الارتقاء بجودة حياة المواطنين والوصول بها إلى الأفضل عالمياً يمثل الغاية الأساسية في كل خطط وبرامج وتوجهات حكومة الإمارات.

إشادة بجهود مختلف الوزارات

أشاد بجهود مختلف الوزارات والجهات الحكومية في تقديم أعلى مستويات الأداء والكفاءة، وقال أن الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية والوصول بها إلى الأفضل عالمياً يمثل أولوية رئيسية قادمة.

ودعا إلى مضاعفة الجهود والطاقات لتسريع تحقيق المستهدفات خصوصاً في الملفات ذات الأولوية الوطنية وفي مقدمتها إسكان المواطنين، والتوطين، ومواصلة الارتقاء بمخرجات التعليم لتكون على مستوى الطموحات التنموية المستقبلية لدولة الإمارات.

وأكد قائلًا: “مضاعفة الجهود وتوحيد الطاقات لتسريع تحقيق المستهدفات في كافة القطاعات الوطنية”. وتناول اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات التي تتعلق بالعمل الحكومي وخطط التطوير المتواصلة في هذا المجال، وآخر المستجدات في مختلف المبادرات والمشاريع الحكومية الداعمة للجهود التنموية المتسارعة التي تشهدها دولة الإمارات.

ربما يعجبك أيضا