رئيس الإمارات يتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول

محمد بن زايد: الإمارات حريصة على ترسيخ علاقاتها مع دول العالم

شيرين صبحي
رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد

تسلم رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، أوراق اعتماد سفراء جدد لعدد من الدول.

وخلال المراسم التي جرت في قصر البحر في أبوظبي، رحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالسفراء، متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم والعمل على دفع العلاقات بين الإمارات ودولهم إلى الأمام في جميع المجالات، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وشدد على أن الإمارات حريصة على ترسيخ قاعدة علاقاتها مع مختلف دول العالم، والتي تقوم على أسس متينة من الاحترام المتبادل والتعاون والمصالح المشتركة، بجانب العمل من أجل التنمية والازدهار بما يعود بالخير على الجميع.

وتسلم رئيس الإمارات أوراق اعتماد كل من: فريدريك فلورين سفير مملكة السويد، وسيدني ليون روميرو سفير جمهورية البرازيل الاتحادية، وسلطان بن عبد الله العنقري سفير المملكة العربية السعودية، وجيرفيز مامو سفير جمهورية سيشل، و تولا يوهانا إريولا سفيرة جمهورية فنلندا، ورينسو أنتونيو هيريرا فرانكو سفير جمهورية الدومنيكان وأحمد التازي سفير المملكة المغربية وسليمان كوناني سفير بوركينافاسو ورضوان جدوت سفير أستراليا وسيكو شريفكي كامارا سفير جمهورية غينيا.

من جانبهم، نقل السفراء إلى رئيس الإمارات تحيات قادة دولهم وأمنياتهم الصادقة لدولة الإمارات وشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار، وأعربوا عن سعادتهم بوجودهم في الإمارات وحرصهم على تعزيز علاقات بلدانهم معها على جميع المستويات.

ربما يعجبك أيضا