رئيس الإمارات يستقبل رئيس وزراء رومانيا

دعاء عبدالنبي

استقبل رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، في قصر البحر رئيس وزراء رومانيا نيكولاي تشيوكا.

ورحب الشيخ محمد بن زايد، بزيارة رئيس وزراء رومانيا، والوفد المرافق متطلعاً إلى أن تسهم الزيارة في دعم ما تشهده العلاقات الثنائية من تطور ونمو في مختلف المجالات، وفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وبحث الجانبان أوجه التعاون بين البلدين وفرص تنميته وتنويع آفاقه خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية والزراعية وغيرها من المجالات الحيوية التي تحظى باهتمام مشترك.

وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن مستجدات الأحداث في المنطقة وتطورات عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وقدم رئيس الوزراء الروماني في بداية اللقاء تعازيه ومواساته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة متمنياً له التوفيق في قيادة الدولة لتحقيق ما يتطلع إليه شعب الإمارات من تقدم ورفعة.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لرئيس الوزراء الروماني لما أبداه من مشاعر طيبة معبراً عن خالص تمنياته لجمهورية رومانيا الصديقة بدوام التقدم والازدهار.

ربما يعجبك أيضا