رئيس الإمارات يوجه بتقديم ثلاثة ملايين دولار لدعم إعمار بلدة حوارة الفلسطينية

حسام أحمد
رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد

وجّه رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس 16 مارس 2023، بتقديم ثلاثة ملايين دولار لدعم إعادة إعمار بلدة حوارة الفلسطينية والمتضررين من الأحداث الأخيرة، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات.

وستنفذ المبادرة من دائرة البلديات والنقل -أبوظبي بالتعاون مع نادي الصداقة الإماراتي- الفلسطيني، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

وعقدت دائرة البلديات والنقل – أبوظبي اجتماعًا لبحث آلية تنفيذ المبادرة وتقديم الدعم، بحضور رئيس الدائرة محمد علي الشرفاء والوفد الفلسطيني الذي ضم كلًّا من رئيس بلدية حوارة معين ضميدي، وعضوي مجلس البلدية جلال عودة ومحمد عبدالحميد، ورئيس نادي الصداقة الإماراتي ـ الفلسطيني، عمار الكرد، وبحث الاجتماع كذلك تعزيز آفاق التعاون المشترك في مجال العمل البلدي بين الجانبين.

ورحب محمد الشرفاء بالوفد الفلسطيني الشقيق، مؤكدًا اهتمام قيادة دولة الإمارات بدعم الشعب الفلسطيني والمساهمة في إعادة تطوير المنطقة المتضررة في حوارة.

وقال الشرفاء إن اهتمام الإمارات بدعم الأشقاء في فلسطين نابع من مواقفها الثابتة في مساندة الأشقاء وتقديم مختلف أنماط الدعم والمساندة لهم.

ربما يعجبك أيضا