رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم: عوار وافق مبدئيًّا على تمثيل المنتخب

حسام الدين صالح
حسام عوار

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، حصوله على موافقة مبدئية من لاعب الوسط حسام عوار، من أجل تمثيل المنتخب.

وكان عوار صاحب الـ24 عامًا، أحد أبرز مواهب الدوري الفرنسي، يفكر في تمثيل فرنسا، رغم المطالبات المتكررة من منتخب الجزائر بضمه، ولكن يبدو أن الوضع تغير في الفترة الأخيرة، واقتنع اللاعب بالدفاع عن ألوان قميص “محاربي الصحراء”.

زفيزف: ملف عوار يسير في الطريق الصحيح

قال زفيزف في تصريحات صحفية إن “ملف عوار يسير في الطريق الصحيح، خاصة أن اللاعب قد وافق مبدئيًّا على تمثيل المنتخب الجزائري، واقتربنا من حسم الأمر بنحو نهائي”.

وأضاف رئيس الاتحاد أنه ضم ريان آيت نوري لاعب ولفرهامبتون، ويفاوض العديد من اللاعبين مزدوجي الجنسية، مثل إلياس شعيبي وأمين جويري، بين آخرين، إلا أن “الأمور ما زالت في مرحلة المفاوضات، وأفضل أن تحيط المفاوضات السرية”.

مصادر مقربة لعوار: اللاعب لم يتخذ القرار بعد

رغم تأكيدات الاتحاد الجزائري، التزم الصمت لاعب وسط ليون الفرنسي، ولم يرد على تصريحات زفيزف. وتحدث سباستيان دينيس، وهو أحد الصحفيين المقربين من اللاعب، وأشار إلى أن عوار لم يتخذ أي قرار بشأن المنتخب الذي سيمثله حتى الآن.

وأشار دينس في تدوينة على حسابه الرسمي في “تويتر”: “حسام لم يتخذ قراره بعد، ويحتاج إلى وقت من أجل التفكير، وهو ما يعني أنه لم يعط أي موافقة للاتحاد الجزائري كما أشار رئيسه في تصريحاته”.

ربما يعجبك أيضا