رئيس الزمالك يكشف عن مصير زيزو وعواد ويتحدث عن شيكابالا

رئيس الزمالك يكشف عن موقف زيزو من الاستمرار مع الفريق

رئيس الزمالك يكشف مصير زيزو وعواد ويتحدث عن شيكابالا

كشف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، أحمد سيد زيزو، والحارس محمد عواد، من الاستمرار مع الأبيض الموسم المقبل.

وقال لبيب في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، إن زيزو ومحمد عواد مستمران مع الزمالك الموسم المقبل لتحقيق مزيد من النجاحات، وكل ما يتردد حول رحيل الأول إلى الخليج غير صحيح، ولن نفرط فيه بأي مبلغ.

أحمد سيد زيزو e1660685139571

حسين لبيب يشيد بأحمد فتوح

تطرق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك للحديث عن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، قائلًا: سعيد بالتغيير الكبير الذي حدث في شخصية اللاعب، فقد أصبح قائدًا حقيقيًا للفريق وهو من أفضل اللاعبين في مصر حاليًا.

وأضاف: أحمد فتوح لاعب مميز للغاية، لكن لم يكن يتوفر له بيئة صحيحة للنجاح في الفترات الماضية، ودائمًا ما نريد أن يكون جميع اللاعبين مثل فتوح.

فتوح

حسين لبيب يتحدث عن شيكابالا

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق، أحد أعظم القادة في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن دوره كبير داخل وخارج الملعب.

وقال رئيس الزمالك: شيكابالا سيظل أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، ولا أعلم ما هي الاستفادة من حديث البعض عن تحقيق الزمالك الانتصارات في غيابه ولمصلحة من؟

وأتم: شيكابالا يحصل على قدره داخل نادي الزمالك من الجماهير والجميع، وهو بالنسبة لي أسطورة كبيرة لهذا النادي.

Screenshot 2024 04 30 095245 1

ربما يعجبك أيضا