رئيس الوزراء المصري يتفقد مركز الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية

بيبسيكو العالمية تستهدف توظيف 460 مصريًا بنهاية العام الجاري

ولاء السيد
رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي

زار رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، ومرافقوه، اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023  مركز الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية، خلال افتتاحه.

كما تفقد مدبولي عددًا من الشركات العالمية العاملة بمصر في مجال خدمات التعهيد خلال جولته في أرجاء المركز، حسب بيان صادر عن الحكومة المصرية.

تاريخ بيبسيكو العالمية في مصر

استمع رئيس الوزراء خلال جولته إلى شرح من رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب – شركة بيبسيكو شمال إفريقيا محمد شلباية الذي أوضح أن افتتاح مركز الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية في مصر يعود إلى عام 2020.

وبدأت الشركة عملها في مصر بـ20 موظفًا فقط، ومع نهاية العام الجاري سيكون لدى الشركة أكثر من 460 موظفًا في 7 تخصصات متنوعة تتضمن تكنولوجيا المعلومات، والمبيعات، والموارد البشرية، وأبحاث التسويق والمستهلك، وسلسلة التوريد، والمشتريات، والتخطيط المالي، حسب شلباية.

وأضاف محمد شلباية، خلال عرضه أن مركز الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية في القاهرة يقدم خدماته باللغات العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، لافتًا إلى أن إدارة الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية لديها أكثر من 7 آلاف موظف في 7 مواقع عالمية في: بولندا، وروسيا، وإسبانيا، والمكسيك، والهند، والصين، ومصر.

ربما يعجبك أيضا