رئيس برشلونة يراوغ بشأن ضم هالاند لصفوف النادي

أشرف شعبان

وكالات

ذكرت صحيفة “لاسبورتيو” الرياضية، اليوم الأحد، أن رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا نفى وجود مفاوضات مع النرويجي الدولي هداف بوروسيا دورتموند الألماني إيرلينج هالاند ، بشأن إمكانية انتقاله إلى كامب نو.

وسافرا مدرب برشلونة تشافي هرنانديز و المستشار الرياضي للنادي الكتالوني يوردي كرويف، إلى ميونخ هذا الأسبوع لمقابلة هالاند، بحسب صحيفة “لاسبورتيو” الرياضية.

ولم ينف تشافي هذه الأنباء، وأكد أنه “لا يمكنه أن يفصح عن تفاصيل الصفقة المحتملة لضم المهاجم البالغ عمره 21 عاما، مشيرا إلى أن برشلونة “يعمل من أجل الحاضر والمستقبل في سوق الانتقالات”.

وشدد لابورتا على أن برشلونة لن يدخل في محادثات رسمية مع هالاند، الذي يحتوي عقده مع دورتموند على شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو (82 مليون دولار) من الممكن تفعيله في نهاية الموسم.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية اليوم الأحد “في برشلونة نحن لا نفاوض اللاعب، عندما نحتاج إلى التفاوض، سنتفاوض مع بوروسيا دورتموند، إذا دعت الظروف”.

وأضاف “تشافي لم ينف ذلك؟ أنا أنفي ذلك بشكل قاطع ، إذا تفاوضنا سنفعل ذلك مع بوروسيا دورتموند ، نبحث ملفات العديد من اللاعبين، الذين بإمكانهم تطوير الفريق في الموسم المقبل، وفقا لما يقوله المدرب ومدير الكرة والسكرتير الفني”.

وأشار “نعمل ونخطط، لكننا لا نتفاوض مع لاعبين، لا نجري مقابلات أو نتفاوض”.

ربما يعجبك أيضا