رئيس تنفيذي لشركة إماراتية: مشاركتنا في إيديكس انعكاس لاهتمامنا بالتعاون مع مصر

سهام عيد

رؤية

القاهرة – قال حمد المرر -الرئيس التنفيذي لشركة إيدج الإماراتية على هامش مشاركة الشركة في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2021- إن هذه المشاركة الأولى لمجموعة الشركة في معرض خارج الإمارات، وهذا يدل على مدى الاهتمام بالمشاركة والتعاون مع مصر.

وحول لقاء وزير الدفاع الإماراتي مع الجانب المصري أكد -في تصريحات صحفية على هامش المعرض، اليوم (الثلاثاء)- ” تم بحث مع الجانب المصري مجالات التصنيع المشترك وإيجاد حلول مشتركة جديدة بمجالات التعاون لخدمة قطاع الأمن والدفاع “، وهذه المشاركة الأولى لمجموعة شركتنا خارج الإمارات في هذا المعرض وهذا يدل على مدى اهتمامنا بالمشاركة مع مصر”، وفقا لموقع اليوم السابع.

 وتابع: “الإمارات بلا شك منذ زمن طويل لها تعاون مع مصر في عدة مجالات حيث أن مجال التعاون مفتوح”، مؤكدا: “نحن نرى أن الإمكانيات الموجودة في مصر تدعمنا نحن كصناعة محلية في الإمارات والمجال، الذي نعمل فيه صعب ويطلب منا مثابرة وجهود مشتركة على كافة الأصعدة”.

وأضاف أن المشاركة تشمل تغطية عدة مجالات، منها الأنظمة المستقلة والذخائر الموجهة بدقة والحرب الإلكترونية والاستخبارات والأنظمة البحرية والأنظمة البرية وخدمات التدريب والصيانة والأسلحة الصغيرة.

ربما يعجبك أيضا