رئيس فيوتشر يكشف عن آخر تطورات حالة أحمد رفعت.. وموقف محمد صلاح

رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن حقيقة طلب محمد صلاح لعلاج «رفعت» في إنجلترا

رئيس فيوتشر يكشف آخر تطورات حالة أحمد رفعت.. وموقف محمد صلاح

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر المصري، عن تطورات حالة أحمد رفعت لاعب الفريق المتواجد حاليًا في أحد مستشفيات الإسكندرية بعد سقوطه بشكل مفاجئ في لقاء الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.

وقال وليد في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الاثنين 18 مارس 2024: “هناك تحسن بطيء في حالة أحمد رفعت، ونتمنى خلال الأسبوع المقبل أن يكون هناك تحسن أكثر في الرئة، ويتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي، لأن اللاعب ليس في غيبوبة، بل تحت تأثير الأدوية من أجل إعادة الرئة للوضع الطبيعي بشكل أسرع.

refff 1

تطورات حالة رفعت وحقيقة طلب محمد صلاح

أضاف خلال حديثه عن تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت نجم الفريق: الرئة تستغرق وقتًا طويلًا في العلاج، ونتمنى الوصول لنقطة تحسن من أجل سحبه من على أجهزة التنفس الصناعي.

وأكمل: أحمد رفعت قام بفتح عينيه وطلب الحصول على مياه، وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور، لكن الأهم بالنسبة لنا أن تعود الرئة إلى طبيعتها، لأن وجوده على جهاز التنفس الصناعي لفترة طويلة قد يمثل أزمة.

وتحدث دعبس عن الأنباء المنتشرة حول سفر اللاعب لإنجلترا لاستكمال علاجه هناك بدعوة من محمد صلاح نجم ليفربول، قائلًا: محمد صلاح نجم كبير ولكن ما تردد حول طلبه نقل رفعت إلى إنجلترا غير صحيح مطلقًا، كما أن نادي مودرن فيوتشر قادر على فعل أي شيء من أجل علاج اللاعب، ولو تم طلب أي شيء سيتم توفيره فورًا.

ref 7

ربما يعجبك أيضا