رئيس كاف يصل إلى الرياض لحضور قمة الأهلي والزمالك

موتسيبي يصل إلى السعودية لحضور قمة الأهلي والزمالك

محمد ابراهيم الخولي
رئيس كاف يصل الرياض لحضور قمة الأهلي والزمالك

وصل الجنوب إفريقي باتريس موتسيبى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، استعدادًا لحضور مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا بالسعودية، مباراة كأس السوبر الإفريقي، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موتسيبي في ملعب مباراة السوبر الإفريقي

موتسيبي في ملعب مباراة السوبر الإفريقي

موتسيبي يصل السعودية

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي كاف على منصة إكس لحظة وصول موتسيبي، مع رسالة منه قائلًا: “أتمنى التوفيق لكل من الأهلي والزمالك”.

ويشارك الأهلي في المباراة كونه بطلًا لدوري أبطال إفريقيا التي توج بها على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة توج الزمالك بكأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي ليحصد اللقب ويواجه الأهلي في مباراة اليوم.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها القطبين الكبيرين على الأراضي السعودية، بعدما التقيا في مارس الماضي على ملعب الأول بارك في نهائي كأس مصر، وانتصر الأحمر بثنائية.

موتسيبي يصل السعودية

موتسيبي يصل السعودية

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات “إم بي سي مصر”، بتعليق كلًا من مدحت شلبي، وفارس عوض، كما ستذاع عبر فضائية “بي إن سبورت” المفتوحة، بتعليق عصام الشوالي.

وتواجه الأهلي ضد الزمالك من قبل في السوبر الإفريقي عام 1994، وحسم حينها أبناء القلعة البيضاء القمة لصالحهم، بهدف دون مقابل سجله أيمن منصور في مرمى أحمد شوبير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ربما يعجبك أيضا