رئيس وزراء لبنان يستقبل عمرو دياب.. ما السبب؟

محمد الجرزاوي
رئيس وزراء لبنان يستقبل الهضبة قبل حفله في بيروت

استقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، الفنان المصري الكبير عمرو دياب، اليوم السبت 15 يونيو 2024، في مكتبه ببيروت، وذلك قبل حفله الضخم في العاصمة اللبنانية.

ورحب نجيب ميقاتي بالفنان عمرو دياب، وأشاد بدوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان، وذلك تقديرًا للإقبال الكبير الذي تشهده حفلاته هناك.

حفل الهضبة الأضخم في 2024

رئيس وزراء لبنان يستقبل عمرو دياب قبل حفله في بيروت

رئيس وزراء لبنان يستقبل عمرو دياب قبل حفله في بيروت

يحيي النجم عمرو دياب الليلة ، حفلا كبيرا في بيروت يعد هو الأضخم في صيف 2024، ومن المفترض أن يشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا، خاصة بعد أن أعلنت الشركة المنظمة عن نفاد تذاكر الحفل بعد ساعة واحدة من طرحها، في ظاهرة لا تحدث كثيرًا.

وطرح الفنان عمرو دياب، أغنية جديدة تحمل اسم “تتحبي” من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيي، ميكساج وديچيتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي، وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس.

حفل عمرو دياب في دبي

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو 2024، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان.

ويستعد عمرو دياب حاليًا لوضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد الذي يتكتم عن كل تفاصيله، وكان “مكانك” هو آخر ألبومات عمرو والذي ضم عددا كبيرا من الأغاني منها: “معرفش حد بالاسم ده، مكانك، واخدين راحتهم، بيوحشنا، ظابت مودها”، وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور.

ربما يعجبك أيضا