رابر جزائري شهير يفتح النار على موقف فرنسا من غزة‎

فاطمة ماجد
رابر جزائري شهير يفتح النار على موقف فرنسا من غزة‎

هاجم مغني الراب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، كريم زنود، حكومة باريس، على خلفية ما وصفه بالصمت إزاء ما يحدث في فلسطين من عدوان إسرائيلي.

وكتب الرابر الشهير بـLACRIM، عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023: “في الأساس، لا أريد حتى أن أفتح هاتفي لأرى هذه الأشياء، في حين أنا عاجز على فعل أي شيء، خاصة عندما أرى هذه الوحوش تبرر ما يحدث”.

سياسة الكيل بمكيالين

أضاف الرابر الجزائري:”ندين كل الاغتيالات، لكن بعد اعتداءات شارلي إيبدو بتاريخ 13 نوفمبر 2015، كان الحل بالخروج بعدها بيوم للتظاهر، وقتل الأطفال المسلمين بفرنسا”، وفق ما نقلته صحيفة النهار الجزائرية.

وتابع منتقدا سياسة الكيل بمكيالين لما يحدث بفلسطين:”إنها سخافة، فرنسا لم تحارب داعش، لكنها تجد من الطبيعي أن يقتل الصهاينة الأطفال الفلسطينين، وإيهام الجميع بأنهم يحاربون حماس”.

لم أر شيئًا مثل هذا من قبل

أشار LACRIM إلى الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني:”الحقيقة، لم أر شيئًا مثل هذا من قبل! حتى الاحتياجات حيوية ماء غاز كهرباء 4 حقوق دولية تنتهك”.

وختم منتقدًا الحكومة الفرنسية:”حياة المسلم لا تساوي شيئًا في نظركم، وأرى ذلك بوضوح، وأفهمه، فرنسا غيّرت وجهها جذريًّا في السنوات الأخيرة، استيقظوا”.

ربما يعجبك أيضا