رابطة الأندية المصرية تحدد موعد تسليم درع الدوري إلى الأهلي

رابطة الأندية المصرية تحدد موعد تسليم درع الدوري للأهلي

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد تسليم درع الدوري إلى النادي الأهلي الذي نجح في حصد اللقب للمرة 44 في تاريخه.

وأكدت الرابطة أن تسليم درع الدوري للأهلي سيكون في حفل كبير يُقام بأحد الفنادق يوم 2 سبتمبر المقبل، وذلك بعدما تراجع مسؤولو الرابطة عن قرارهم السابق بتسليم الدرع في الملعب عقب مباراة الأحمر أمام مودرن سبورت بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري، والمقررة غدًا السبت 17 أغسطس 2024.

الأهلي

الأهلي

تسليم درع الدوري للأهلي

اتفق مسؤولو الأهلي مع نظرائهم في رابطة الأندية بتأجيل احتفالية التتويج وعدم تسليم درع الدوري في الملعب غدًا لعدم وجود لاعبي الفريق الأساسيين والجهاز الفني بسبب قرار إراحتهم عقب حسم اللقب، والاعتماد على بعض البدلاء ومجموعة من الشباب.

وطلب الأهلي من الرابطة تأجيل تسليم الدرع لحين عودة اللاعبين الأساسيين والجهاز الفني من فترة الراحة، مشيرًا إلى أنه ليس منطقياً أن يتم استلام الدرع والاحتفال بالتتويج وسط غياب جميع العناصر الأساسية التي شاركت في تحقيق الإنجاز، لذا تم الاتفاق على التأجيل لحين تواجد جميع اللاعبين والجهاز الفني.

وسافر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى بلاده صباح السبت الماضي لقضاء إجازته رفقة جهازه المعاون الأجنبي، كما حصل لاعبو الفريق على راحة باستثناء بعض اللاعبين الكبار أمثال محمد مجدي أفشة، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، كهرباـ وكريم نيدفيد.

الأهلي

الأهلي

ربما يعجبك أيضا