رابطة النقاد الرياضيين المصرية تهاجم محمد الشناوي وتُطالبه بالاعتذار

حسام الدين صالح

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين المصرية، اليوم الجمعة 24 مايو 2024، بيانًا انتقدت فيه حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، بسبب تصريحات هاجم خلالها الصحافة المصرية.

وأطلق الشناوي تصريحات لاذعة تحدث فيها عن الصحافة المصرية، وأكد أنها “تختلق المشاكل”، وأشاعت أن هناك مشاكل بينه وبين الجهاز الفني بسبب عدم مشاركته أساسيًا بعد تعافيه من إصابته بخلع في الكتف.

رابطة النقاد: تصريحات الشناوي تحمل “إساءة”

ردت رابطة النقاد في بيان رسمي قالت فيه: “يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة بمناسبة نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع البيان: “فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنًا كلامًا به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل، وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزًا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذى يتطلب التعامل معه بحزم”.

وطالبت الرابطة إدارة الأهلي بالاعتذار إلى وسائل الإعلام على التصريحات من حارس الفريق الأول ومنتخب مصر، وأكدت أن الشناوي يجب أن يعتذر عما بدر منه، ليكون ذلك بمثابة دعم للصحافة المصرية والدور الكبير التي تقوم به.

ربما يعجبك أيضا