راشفورد يتعرض لإصابة مقلقة أمام إيفرتون

حسام الدين صالح
إصابة راشفورد - مانشستر يونايتد

تعرض الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، اليوم السبت 8 إبريل 2023، لإصابة خرج على أثرها من مباراة فريقه أمام إيفرتون.

وفاز مانشستر يونايتد على ضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا.

ما إصابة راشفورد؟

عانى اللاعب الإصابة في الدقيقة 79، خلال محاولة تلقيه تمريرة طولية، قبل أن يتفوق ويمسك بعضلة الفخذ الأمامية، ويطلب بعدها التغيير على الفور، ليحل بدلًا منه المهاجم الهولندي، فوتر فيجورست.

ولم يجر الكشف عن مدى فداحة إصابة مهاجم الفريق الأول حتى الآن، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية من أجل تشخيص الإصابة ومعرفة فترة غيابه عن الملاعب، إلا أن تصريحات المدير الفني الهولندي، إريك تن هاج أثارت القلق بشأن راشفورد.

تين هاج: إصابة راشفورد مقلقة

أبدى تين هاج تشاؤمه من وضع مهاجمه قائلًا: “علينا الانتظار ولكن حالته ليست جيدة، السبب في الأمر (الإصابات) هو توالي المباريات، وعلينا أن نفكر في حماية لاعبينا بنحو أكبر، ولا يمكن أن نخوض 3 مباريات في 6 أيام”.

ويشار إلى أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة إشبيلية يوم الخميس المقبل، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وغياب راشفورد قد يؤثر في قوته الهجومية بالسلب.

ربما يعجبك أيضا