رافينيا أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أغسطس

حسام الدين صالح
رافينيا-برشلونة-الدوري الإسباني

اختارت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، البرازيلي رافينيا أفضل لاعب في الليجا لشهر أغسطس، بعد تألقه مع الفريق الكتالوني بشكل لافت في بداية المنافسات.

وساهم اللاعب في تصدر البرسا لمنافسات الدوري الإسباني، بعدما حقق العلامة الكاملة من أول أربع مباريات، ونجح في الابتعاد بأربع نقاط عن ريال مدريد أقرب منافسيه.

برشلونة يسيطر على الجوائز

وسيطر برشلونة على الجوائز لشهر أغسطس بشكل كامل، بعدما حصد هانز فليك جائزة أفضل مدرب، وفاز المتألق لامين يامال بجائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما، لتكون بداية مثالية للفريق الكتالوني بعد المعاناة على مدار الموسم الماضي.

ويسعى البرسا لمواصلة مسيرة الانتصارات رغم الصعوبات التي عاناها قبل الموسم، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يتعافى منها ببطء، وحرمته من الدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفية، ليكتفي بالتعاقد مع لاعب الوسط داني أولمو من لايبزج الألماني، مع صفقات صغيرة أخرى.

رافينيا يتألق في بداية الموسم

وتألق رافينيا في بداية الموسم وأحرز 3 أهداف وصنع اثنين، وساهم تألقه في مباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني في تتويجه بالجائزة بعدما أحرز ثلاثية في اللقاء، ليتوج لأول مرة في مسيرته مع البرسا بجائزة أفضل لاعب في الشهر.

ومن جانبه أعرب النجم البرازيلي قبل ساعات من الإعلان عن فوزه بالجائزة، عن سعادته بالتواجد بين صفوف برشلونة، واختياره بين قادة الفريق، مشيرا إلى أنه لم يكن ليتوقع هذا الأمر قبل حدوثه مع بداية الموسم الجاري.

ربما يعجبك أيضا