«راكز» الإماراتية تطلق سلسة النمو لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة

عبدالرحمن طه
«راكز» الإماراتية تطلق سلسة النمو لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلقت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” سلسلة النمو الخاصة بها لعام 2024، والتي تهدف إلى دعم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في مسيرة تطورها ضمن مجتمع أعمال “راكز”، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الجمعة 17 مايو 2024.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز”، رامي جلاد إنه تم تصميم سلسلة النمو لإثراء مجتمع أعمال “راكز” المزدهر بإتاحة الفرصة لرواد الأعمال البارزين للتواصل مع نظرائهم في المنطقة وتشجيع المشاركين على التعاون فيما بينهم وتبادل الخبرات في كافة المجالات إضافة إلى وضع خطط مستقبلية قابلة للتنفيذ لتوسيع رقعة المشاريع وازدهارها.

التغيير التدريجي

تضمنت السلسلة ندوة افتتاحية بعنوان “كيف يمكن للتغييرات التدريجية الصغيرة المساهمة في ترك أثر كبير على النتائج النهائية” استهدفت الشركات الجديدة التي تشهد معدلات نمو طفيفة لا تمكنها من استغلال الفرص المتاحة، حيث تم توفير منصة تعلم لهذه الشركات لتنفيذ استراتيجيات واقعية والاستفادة من إمكانياتها الحقيقية وتحقيق النجاح المستدام.

واستعرض خبراء الصناعة أهم المعلومات حول الوسائل التي يمكن للشركات اتباعها لزيادة الإقبال عليها ومضاعفة المبيعات وزيادة الإيرادات السنوية دون الحاجة إلى الإنفاق غير الضروري على التسويق أو الإعلان.

وستضم سلسلة النمو التي أطلقتها “راكز” العديد من الفعاليات مستقبلًا حيث ستغطي مواضيع مختلفة مثل تطوير الأعمال والاستدامة وغيرها، لدعم مجتمع الأعمال في إمارة رأس الخيمة.

ربما يعجبك أيضا