«راكز» تشارك في معرض «هانوفر» لعرض فرص الاستثمار برأس الخيمة

محمود عبدالله

تستعد هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز”، للمشاركة في معرض “هانوفر ميسي”، أحد أكبر المعارض الصناعية والتجارية على الصعيد العالمي، الذي يقام في الفترة من 22 إلى 26 أبريل الجاري في ألمانيا.

وتأتي هذه المشاركة لتؤكد تركيز “راكز” الاستراتيجي على السوق الألمانية، بالإضافة إلى التزامها الراسخ بدعم المستثمرين من ألمانيا وشتى أنحاء العالم لتوسعة نطاق عملياتهم التجارية في الإمارات، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الجمعة 19 أبريل 2024.

رأس الخيمة

يشارك فريق “راكز”، من خبراء تأسيس الأعمال، في المعرض للتواصل مع المستثمرين العالميين والعاملين في مختلف القطاعات بما في ذلك التصنيع والأتمتة والبحث والتطوير وبرنامج الصناعة 4.0 وغيرها.

ويستعرض فريق “راكز” كذلك الفرص التجارية والاستثمارية الهائلة التي تقدمها إمارة رأس الخيمة.

الصناعات المبتكرة

تعد هذه المبادرة جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها “راكز” من أجل دعم نمو الصناعات المبتكرة وتوسعة نطاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاستفادة من مكانة إمارة رأس الخيمة، كمركز تجاري مزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي للمجموعة، إنه تؤكد مشاركتنا في معرض هانوفر ميسي التزام “راكز” باستعراض فرص الأعمال والاستثمار المتعددة في إمارة رأس الخيمة أمام المستثمرين الألمانيين في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن “راكز” تحتضن اليوم ما يقارب 1000 شركة ألمانية مزدهرة بالإضافة إلى آلاف الشركات الأوروبية الأخرى التي تستفيد من الخدمات والحلول المبتكرة المخصصة التي نطرحها.

ربما يعجبك أيضا