رامسديل حزين بعد خسارة مكانه في تشكيلة أرسنال

حسام الدين صالح
رامسديل - أرسنال

قال حارس المرمى الإنجليزي، آرون رامسديل، إنه “يشعر بجرح بالغ” بعد أن فقد مكانه بتشكيلة فريقه أرسنال لصالح زميله ديفيد رايا، لكنه سدد على العلاقة الطيبة بينهما.

وكان رامسديل الخيار الأول لأرسنال في حراسة المرمى منذ انضمامه في 2021، ولعب جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 38، خلال الموسم الماضي، لكنه جلس على مقاعد البدلاء في آخر 4 مباريات هذا الموسم.

رامسديل يشعر بالإحباط

قال رامسديل لوسائل إعلام بريطانية، اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023: “أعتقد أن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر. هذا الموقف صعب جدًا على نفسي. سواء كنت أنا أو ديفيد، الذي يلعب، نحتاج إلى أن نكون في كامل التركيز فقط. بالطبع الوضع غريب بعض الشيء ويصنع عناوين الأخبار. علينا أن نتعامل معه وهذا ما نفعله. نعمل باحترافية معًا.”

وتابع: “بعض الأيام أشعر خلالها بالإحباط بسبب هذا الموقف، لكنه يسعى للتخفيف عني ورفع معنوياتي. قد يأتي يوم يتراجع فيه مستواه ورغم شعوري بالألم والاحباط أحاول تجاوز الأمر ومحاولة رفع معنوياته”.

مصدر قلق رامسديل

جرى استدعاء رامسديل لتشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت لمباراة ودية، هذا الشهر، أمام أستراليا، وكذلك مباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2024 أمام إيطاليا، لكن الحارس البالغ 25 عامًا لم يشارك في المباراتين.

وأضاف رامسديل “بالنسبة لي، أحتاج إلى العودة إلى فريقي لمواصلة اختياري (لإنجلترا) ومواصلة التسبب في صداع للمدرب، لأنه إذا لم أفعل ذلك، فسيكون هذا قرارا أسهل بالنسبة له. أصبح هذا الموقف مصدر قلق. هذه المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في هذا الموقف”.

ويحل أرسنال صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ضيفًا على تشيلسي، بعد غد السبت.

ربما يعجبك أيضا