رسالة دعم من هند صبري للنساء.. وتكشف عن الملصق الدعائي لـ«كيرة والجن»

أماني ربيع

أعربت النجمة هند صبري، عن فخرها لكونها امرأة، مشيرة إلى أنها لا تلتفت إلى آراء الآخرين في ما عليها أن تفعله، وأنها تستحق بجدارة كل ما وصلت إليه.

ووجهت الفنانة التونسية رسالة دعم للنساء، ونشرت صورة لها عبر إنستجرام، وعلقت عليها: “أنا امرأة قوية وصاحبة نفوذ، فخورة لكوني امرأة”، مضيفة: “آراء الآخرين لا تحدد ما يجب عليّ أن أفعل أو كيف أصبح، أنا من يحدد ذلك”.

وأضافت هند صبري: “لا تفوتني وظيفة أو منصب أو ترقية لأنني امرأة، أنا أستحق عن جدارة كل الأشياء التي أحصل عليها”، موضحة أنه بصرف النظر عما يعتقده الآخرون، فكونها امرأة لا يضع أي عوائق أو حدود لإمكاناتها، وقالت: “أستطيع فعل أي شيء طالما وضعته في رأسي”.

واختتمت هند صبري: “أحتفل بكوني امرأة، وأنا جميلة من الداخل والخارج” .

Untitled 1

وعلى جانب آخر، نشرت هند صبري الملصق الدعائي لفيلم “كيرة والجن” عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليه: “البوستر التشويقي لفيلم كيرة والجن.. 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي”، منوهة بأن الفيلم أحداثه مستوحاة من قصص حقيقية.

بيس

وتستعد النجمة التونسية أيضًا للتحضير للجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

“البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، وسوسن بدر، وهاني عادل، ومحمود الليثي وندى موسى.

ربما يعجبك أيضا