رسالة مؤثرة من ساديو ماني بعد استبعاده من كأس العالم 2022

أحمد خيري
ساديو ماني

وجّه الدولي السنغالي ومهاجم فريق بايرن ميونخ، ساديو ماني، رسالة إلى مشجعيه، عقب رسائل الدعم التي تلقاها بعد تأكد غيابه عن منافسات كأس العالم 2022.

وتعرض ماني لإصابة قوية مع فريقه بايرن ميونخ بمنافسات الدوري الألماني، وخضع اللاعب لعملية جراحية تستلزم فترة علاج طويلة تمتد إلى ما بعد كأس العالم، لذا لم يعد اللاعب خيارًا متاحًا للمنتخب السنغالي في المونديال.

رسائل مؤثرة من ماني

قال ماني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “الجراحة التي خضعت لها في منتصف الأسبوع سارت على نحو جيد، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر وأظهر تقديري لكم جميعًا، ويوم الاثنين، ستتنافس بلادنا العزيزة في كأس العالم”.

وأشار ماني إلى ثقته الكبيرة بزملائه في منتخب السنغال: “الأسود سوف تتخطى كل مباراة وتتعامل معها على أنها نهاية حقيقية، وإنني مقتنع بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع فريقنا الوطني ببسالة مثل كل اللاعبين الذين سيلعبون ببسالة”.

هيا يا أسود

أتم ماني رسالته قائلًا: “أنا مقتنع بأن زملائي في الفريق سيقاتلون كرجل واحد، وكما اعتادوا على ذلك من أجل تكريم عزيزتنا السنغال، فتحيا السنغال، وهيا يا أسود”.

ويذكر أن منتخب السنغال يوجد في المجموعة الأولى برفقة منتخبات قطر وهولندا والإكوادور، وسيستهل المنتخب السنغالي مبارياته أمام منتخب هولندا، اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022، في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

ربما يعجبك أيضا