رسالة وداع عاطفية من كريم بنزيما لريال مدريد وجماهيره

أحمد خيري
بنزيما - ريال مدريد

وجه النجم الفرنسي وقائد ريال مدريد،كريم بنزيما، رسالة وداع جديدة لجماهير الملكي بعد رحيله عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم 2022-2023.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأحد 4 يونيو 2023، نهاية مشوار بنزيما مع الملكي، بعد مسيرة رائعة استمرت 14 عامًا، نجح خلالها الفرنسي في التتويج بـ24 لقبًا، بالإضافة للعديد من الإنجازات الفردية وعلى رأسها حصد الكرة الذهبية عام 2022.

رسالة وداع كريم بنزيما لجماهير ريال مدريد

قال بنزيما عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المدريديستا، بعد سنوات عديدة هنا، حان الوقت لنقول وداعًا للنادي الذي أصبح موطني، لقد كان لي شرف ارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي العظيم”.

وأضاف: “أنا ممتن جدًا إلى رئيس النادي وزملائي في الفريق والمدربين وطاقم العمل وكل من شارك في مسيرتي مع ريال مدريد، سأغادر حاملًا جزءًا من النادي داخلي، بعدما تلقيت دعمًا وثقة لا حدود لها، أشكركم جميعًا على الحب والدعم طوال مسيرتي”.

بنزيما يشكر أنشيلوتي وبيريز

خلال احتفالية وداعه التي أقامها نادي ريال مدريد، قال بنزيما إنه يشكر رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي تعاقد معه في عام 2009، كما يشكر المدرب الإيطالي للملكي، كارلو أنشيلوتي، ومشجعي الفريق على الفترة الرائعة التي قضاها داخل البرنابيو، مُشيرًا إلى حزنه الشديد للرحيل.

يُذكر أن التقارير الصحفية تؤكد اقتراب كريم بنزيما من الانضمام لصفوف فريق الاتحاد السعودي، خلال ميركاتو الصيف، في صفقة قياسية لبطل الدوري السعودي، وجرى الاتفاق بين الطرفين على التفاصيل، ولكن يتبقى فقط وصول اللاعب للمملكة وإعلان الصفقة رسميًّا.

اقرأ أيضًا: وكيل ميسي: اللاعب يريد العودة إلى برشلونة

اقرأ أيضًا: بقيادة الأهلي.. 4 أندية تتصارع على ضم ياسين بونو

ربما يعجبك أيضا