«رسال السعودية» تجمع 9 ملايين دولار من جولة استثمارية ناجحة

مصطفى خلف الله
رسال السعودية

أنهت شركة رسال السعودية الناشئة جولة استثمارية جمعت خلالها 9 ملايين دولار بمشاركة صندوق دراية فينشر، شركة الوفرة الثانية للاستثمار.

كما شارك في الجولة وفقًا لموقع فوربس اليوم الأحد 18 أغسطس 2024، وصندوق فينشر سوق للتقنية المالية، بالإضافة إلى شركة الدرعية للاستثمار الجريء وإدارة الأصول وشركة نومد القابضة، وشركة بقشان للاستثمار، ومكاتب عائلية ومستثمرين أفراد.

ستوجه شركة رسال، العاملة في مجال حلول البطاقات والمكافآت الرقمية وبرامج الولاء، هذه الاستثمارات نحو تسريع نمو أعمالها في السعودية عبر توسيع نطاق استهدافها لقطاعات جديدة، وإطلاق منتجات تقنية مختلفة لحلول المدفوعات البديلة، وبرامج الولاء والمكافآت، بالإضافة إلى توسيع شبكة شركائها وبنيتها في عدة قطاعات مختلفة، وفق ما ذكرت في بيان اليوم.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة رسال، حاتم الكاملي إن شركته ضاعفت نمو المبيعات في الفترة الماضية، وزادت عدد المستفيدين من حلولها لأكثر من 1.5 مليون مستخدم وأكثر من 1000 جهة ومنظمة في أكثر من 15 قطاعًا.

وتقدم شركة رسال حلولًا ومنتجات رقمية للربط بين التجار والشركات والأفراد لتسهيل إدارة وتبادل نقاط الولاء، وبطاقات الدفع المسبق، والقسائم الشرائية من مصادر متنوعة، بدءًا من البنوك وشركات الاتصالات والطيران وصولًا إلى المنظمات الحكومية وغير الحكومية.

ومن بين هذه الحلول منصة (رسال للتجار) و(رسال للأعمال)، كما تساعد حلول الشركة للأفراد عبر تطبيق محفظة رسال على الهواتف، على تجميع نقاط الولاء من مصادر متعددة مثل شركات الاتصالات، والمصارف، وشركات الطيران عبر محفظة رقمية تساعدهم على تحويلها إلى قيمة يمكن استخدامها في عمليات الشراء اليومية، من شبكة رسال التي تتجاوز أكثر من 1000 علامة تجارية.

ربما يعجبك أيضا