الأهلي يتسلم خطاب عقوبة كهربا رسميًّا.. وقرار عاجل من الإدارة

أحمد خيري
كهربا - النادي الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تلقيه خطابًا رسميًّا من اتحاد كرة القدم المصري، يبلغه بعقوبة مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وكشفت تقارير، خلال الأيام الماضية، عن معاقبة كهربا بالإيقاف 12 مباراة وغرامة مليون جنيه بسبب هتافه مع الجماهير بعبارات غير لائقة، وتغريم النادي الأهلي 200 ألف جنيه وتحذيره من تكرار السباب الجماعي من الجماهير.

موقف الأهلي من عقوبة كهربا

قال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي: “تلقت إدارة النادي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا”.

واختتم البيان: “تمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، بالإضافة إلى رفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء”.

هل يتأثر الأهلي فنيًّا بغياب كهربا؟

يعد محمود عبدالمنعم “كهربا” أحد أهم عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا مع عودته من الإيقاف بسبب قضية مستحقات نادي الزمالك في أكتوبر الماضي، خصوصًا بعدما اعتمد عليه المدير الفني للأحمر مارسيل كولر في مركز المهاجم الصريح.

وقاد كهربا المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة للصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بفضل أهدافه الحاسمة كونه يعد هداف الفريق في البطولة الإفريقية برصيد 4 أهداف، وشارك كهربا خلال الموسم الحالي مع الأهلي في 13 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدف وحيد في مختلف البطولات.

ربما يعجبك أيضا