رسميًا.. الادعاء الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب إلى أشرف حكيمي

أشرف حكيمي - باريس سان جيرمان

المدعي العام الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب إلى نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.. ما موقف زوجته؟


وجه الادعاء العام في فرنسا إلى اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، رسميًّا تهمة الاغتصاب، ظهر اليوم الجمعة 3 مارس 2023.

وفي نهاية فبراير الماضي فتح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) تحقيقًا في قضية اغتصاب تستهدف نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وفريق باريس سان جرمان، وفق ما أفاد مصدر مطلع على القضية لوكالة فرانس بريس.

أشرف حكيمي متهم بالاغتصاب

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن أن التحقيق بدأ في 1 مارس الجاري، بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني-بيلانكور في 25 فبراير.

ونقلت “فرانس برس” عن مصدرها أن هذه المرأة ذهبت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى. وذكرت الوكالة أنها اتصلت بباريس سان جرمان لمعرفة رأيه، لكنها لم تحصل على أي رد من نادي العاصمة.

هبة عبوك تطلب الطلاق من حكيمي

حكيمي المولود في إسبانيا، متزوج بالممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان، وقد حذفت الممثلة صورهما معًا مؤخرًا، وشاع في الصحف الفرنسية والإسبانية أنها تطلب الطلاق حاليًّا، لتأكدها من مزاعم الفتاة.

وكان حكيمي (24 عامًا) من الركائز الأساسية التي قادت منتخب المغرب في مونديال قطر نهاية العام المنصرم، إلى إنجاز أن يصبح أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن تنتهي المغامرة على يد صديقه وزميله في سان جرمان كيليان مبابي والمنتخب الفرنسي بطل 2018.

ربما يعجبك أيضا