رسميًا.. انطلاق تصوير مسلسل «كل سنة مرة»

علي محمد
رسميًا انطلاق تصوير مسلسل كل سنة مرة لـ أحمد داود

بدأ الفنان أحمد داود في تصوير مسلسله الجديد “كل سنة مرة”، وهو اسم مؤقت للعمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله السابق “زينهم” الذي عرض على منصة Watch it الرقمية في 2023.

كل سنة مرة، مسلسل اجتماعي جديد، مكون من 10 حلقات تعرض على أحد المنصات الرقمية، من تأليف عبد الرحمن جاويش، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape. ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ولم يتم الإعلان عن اسم المنصة حتى الآن.

تفاصيل مسلسل كل سنة مرة

يضم مسلسل كل سنة مرة بجانب النجم المصري أحمد داود، أحمد بدير، ومحمد محمود، وثراء جبيل، ومراد مكرم، وفرح يوسف، والمسلسل من تأليف، عبد الرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل.

ومن جانب آخر ينتظر الفنان أحمد داود عرض فيلمه الهوى سلطان، مع منه شلبي خلال موسم الصيف بمشاركة أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية علي.

وفي وقت سابق تحدث أحمد داود، عن تفاصيل قبوله فيلمه الجديد الهوى سلطان، حيث قال في تصريحات صحفية، قائلًا: “أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها أو عاشوها قبل كده”.

ربما يعجبك أيضا