رسميًّا.. بروسيا دورتموند يعلن تعاقده مع الجزائري رامي بن سبعيني

أحمد خيري
بن سبعيني - دورتموند (2)

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الاثنين 5 يونيو 2023، أولى صفقاته لصيف 2023.

وتعاقد الفريق الملقب بـ«الجراد الأصفر» مع الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، لمدة 4 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مونشنجلادباخ.

رامي بن سبعيني ينضم لبروسيا دورتموند

قال المدير الرياضي لدورتموند، سيباستيان كيل، عقب توقيع العقد: “رأينا في رامي رغبته القوية في التواجد  بالفريق واللعب على الألقاب، ونتطلع حقًا للعمل مع محترف يتمتع بالتوازن بين اللعب الدفاعي والهجومي من أجل خدمة فريقه”.

وقال الدولي الجزائري: “لست مضطرًا لإهدار الكثير من الكلمات بشأن تألق بروسيا دورتموند، وبصفتي كنت لاعبًا خصمًا شعرت بالأجواء غير العادية في ملعبهم سيجنال إيدونا بارك، التي تدفع الفريق للعمل بكل قوة وجهد”.

وأضاف رامي “أنا أعرف ما يمكن فعله لدورتموند، ومتأكد من أننا كفريق سنبني على ما حدث في النصف الثاني من الموسم الماضي، لا أطيق الانتظار حتى أكون جزءًا من عائلة بروسيا بنفسي، ومن ثم اللعب على الألقاب وتجربة هذا الجو الخاص في دورتموند”.

مسيرة بن سبعيني مع مونشنجلادباخ

لعب بن سبعيني 4 مواسم مع مونشنجلادباخ، منذ قدومه من صفوف استاد رين الفرنسي، ونجح في تسجيل 25 هدفًا، وصنع 8 أهداف أخرى، خلال مشاركته في 113 مباراة بجميع البطولات.

ومن المتوقع أن يشارك رامي في التشكيل الأساسي لـ”الجراد الأصفر”، ليكون خلفًا للظهير الأيسر البرتغالي، رافائيل جريرو، الذي قرر الرحيل عن بروسيا بختام الموسم، خصوصًا في ظل الخبرات الواسعة للدولي الجزائري بالدوري الألماني.

اقرأ أيضًا: وكيل ميسي: اللاعب يريد العودة إلى برشلونة

اقرأ أيضًا: تقارير: بنزيما يوقع عقود انتقاله إلى اتحاد جدة حتى 2025

ربما يعجبك أيضا