رسميًا.. تصوير موضوع عائلي الموسم الثالث بهذا الموعد

علي محمد
رسميًا تصوير موضوع عائلي الموسم الثالث بهذا الموعد

أعلنت شركة إيجل فيلمز، بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، في شهر أغسطس 2024، ليُعرض على شاشة “شاهد” الرقمية في بداية العام الجديد 2025.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم (ماجد الكدواني) ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس، وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب نور طفلة.

تفاصيل موضوع عائلي الجزء الثالث

يشارك في البطولة بجانب ماجد الكدواني، مجموعة من النجوم أبرزهم، النجمة اللبنانية نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

تفاصيل موضوع عائلي الجزء الثالث

تفاصيل موضوع عائلي الجزء الثالث

وكان من المقرر انطلاق تصوير الجزء الثالث من موضوع عائلي في يوم 3 من شهر فبراير المنصرم ولكن بسبب ظروف خاصة بأبطال العمل قد تم تأجيل التصوير العمل إلى أغسطس 2024.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في جزئيه الأول والثاني، حيث تصدر قائمة أكثر الأعمال مشاهدة على منصة “شاهد” خلال موسم عرضه، وحظي بثناء الجمهور والنقاد على حدٍ سواء.

ربما يعجبك أيضا