رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع هالاند

أحمد خيري
هالاند

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن التعاقد مع المهاجم النرويجي لفريق بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، بداية من الموسم المقبل.

وكان يمتلك المهاجم النرويجي هالاند، عقدًا مع بوروسيا دورتموند ينتهي بحلول يونيو 2023، مع وجود شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو يمكن كسره هذا الصيف للظفر بخدماته.

مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع النرويجي

وبحسب بيان مانشستر سيتي الرسمي، فقد تم التوصل لإتفاق بين النادي الألماني ومانشستر سيتي، على أن يضم الأخير إيرلينج هالاند رسميًا بداية من الموسم المقبل.

وقام السيتيزنز بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد هالاند مع دورتموند، إلى جانب المتغيرات والإضافات، لتصبح قيمة الصفقة بالكامل 85 مليون جنيه استرليني.

تفاصيل عقد هالاند مع السيتي

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل عقد هالاند مع مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل، ولمدة 5 مواسم، براتب يقدر بـ 500 ألف جنيه إسترليني، وهو الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار انتقالات كرة القدم، قد أكد عبر حسابه الشخصي أن هالاند لن يتقاضى في مانشستر سيتي أكثر من 375 جنيه إسترليني وهو الراتب الحالي للبلجيكي كيفين دي بروين صاحب الراتب الأعلى في مانشستر سيتي.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن إدارة مانشستر سيتي لن تقوم بكسر سقف الرواتب في النادي من أجل إيرلينج، كما كانت تشير التقارير الصحفية في وقت سابق.

ربما يعجبك أيضا