رسميًّا.. كولر يمدد عقده لتدريب الأهلي المصري 3 مواسم

محمد حمدي
الأهلي المصري - مارسيل كولر - دوري أبطال أفريقيا

وقع المدير الفني السويسري مارسيل كولر عقدًا جديدًا مع النادي الأهلي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ومدد كولر بهذا تعاقده مع الأهلي عامين إضافيين، ليرتبط مع بطل مصر وإفريقيا 3 سنوات مقبلة، حسب ما أفاد الصحفي المختص بأخبار النادي الأهلي عبدالحكيم أبو علم.

توقيع كولر وجهازه المعاون في سويسرا

كشف أبو علم، خلال فيديو على قناته في يوتيوب، اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023، عن أن كولر لم ينتظر عودته من الإجازة إلى القاهرة غدًا الأربعاء، ووقع العقد الجديد في سويسرا، وكذلك الأمر بالنسبة إلى أعضاء جهازه المعاون بالكامل.

وأضاف أبو علم أن العقد الجديد يعطي المدرب السويسري صلاحيات كاملة للتحكم في كل ما يخص فريق كرة القدم، بما في ذلك انتداب اللاعبين الجدد أو الاستغناء عن لاعبين حاليين.

زيادة مكافآت كولر

شهد العقد الجديد زيادة في قيمة مكافآت البطولات المخصصة للمدير الفني، بحيث يحصل على راتب 3 أشهر حال الفوز بدوري أبطال إفريقيا بدلًا من راتب شهرين، وكذلك راتب 3 أشهر حال الفوز ببطولة الدوري الإفريقي المستحدثة (السوبر ليج)، وراتب شهر واحد عن كل بطولة إضافية.

ويخوض النادي الأهلي في الموسم الجديد عددًا كبيرًا من المنافسات، تشمل أيضًا الدوري المحلي 2023/2024، وكأس مصر 2023، وكأس مصر 2024، وكأس السوبر الإفريقية 2023، بالإضافة إلى كأس السوبر المحلية، وكأس نخبة الأبطال المستحدثة في مصر.

اقرأ أيضًا: الهلال السعودي ثانيًا في قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في العالم

ربما يعجبك أيضا