رسميًّا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد جوارديولا حتى 2025

أحمد خيري
مانشستر سيتي - جوارديولا

جورديولا: " أنا مرتاح هنا في الاتحاد، لديّ كل شيء ممكن لتحقيق كل شيء".


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في بيان رسمي، تجديد عقد مدربه الإسباني، بيب جوارديولا، حتى عام 2025.

وكان من المفترض أن ينتعهي عقد المدرب الإسباني مع “السيتيزنز” بنهاية الموسم المقبل، وبالتحديد في صيف 2023، بعد أن بدأ بيب مسيرته مع الفريق منذ عام 2016.

مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد جوارديولا

علق المدرب الإسباني على تجديد عقده مع السيتي، قائلًا: “سعيد للغاية بالاستمرار لعامين آخرين مع السيتي، ولا يمككني قول الكلمات الكافية لشكر كل الموجودين هنا في ملعب الاتحاد، ولكننا أشعر بالفخر”.

وأضاف بيب: “أنا مرتاح هنا، لديّ كل شيء ممكن لتحقيق كل شيء، وأداء وظيفتي كمدير فني على أكمل وجه، لا زلت أومن بأننا قادرون على تحقيق الكثير من النجاحات، ولهذا السبب اخترت البقاء للقتال مع نجوم الفريق على كل البطولات الممكنة حتى نهاية عقدي”.

مسيرة ذهبية لبيب طوال مسيرته التدريبية

قاد المدرب الإسباني مانشستر سيتي في 374 مباراة بمختلف البطولات، منذ توليه مهمة تدريب الفريق عام 2016، وحقق الانتصار في 276 مباراة، وتعادل في 43 لقاء، وتلقى الهزيمة في 55 مباراة.

وحقق جوارديولا مع مانشستر سيتي، لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات، وحصد كأس الرابطة 4 مرات أيضًا، إضافة إلى لقبين لبطولة الدرع الخيرية، ولقب وحيد لبطولة كأس الاتحاد، وفي المجمل حقق بيب طوال مسيرته مع الأندية كمدرب في برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي 32 بطولة.

ربما يعجبك أيضا