رضا عبدالعال لـ«رؤية»: شوبير أفضل من الشناوي.. والأهلي سيتوج بدوري الأبطال بشرط

رضا عبد العال لـ«رؤية»: مصطفى شوبير أفضل من الشناوي ويستحق الاستمرار بحراسة مرمى الأهلي

رضا عبد العال لـ«رؤية»: شوبير أفضل من الشناوي.. والأهلي لن يتوج بدوري الأبطال في هذه الحالة

تحدَث رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق عن مباراة المارد الأحمر أمام تي بي مازيمبي الكونغولي مساء أمس الأول الاثنين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال رضا عبدالعال في حواره الخاص مع «شبكة رؤية الإخبارية»: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام مازيمبي، مشيرًا إلى صعوبة المهمة الحمراء في لقاء الإياب بالقاهرة.

تصريحات رضا عبد العال لشبكة رؤية

تصريحات رضا عبد العال لشبكة رؤية

reda

رضا عبد العال يتحدث عن فرص الأهلي بمباراة الإياب

أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق أن مهمة الأهلي في مباراة الإياب أمام مازيمبي ليست سهلة نظرًا للإمكانيات الكبيرة للفريق الكونغولي، والذي سيصعب المهمة على لاعبي الأحمر حال تسجيل أي هدف.

وأضاف: الأهلي قادر على الفوز والتأهل إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بشرط أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بثنائي في وسط الملعب ويتخلى عن طريقة 4-3-3 التي تعتمد على الكثافة في وسط الملعب.

وتابع: لابد من الاعتماد على محمد مجدي أفشة من بداية المباراة في مركز صانع الألعاب، والدفع بالدولي الفلسطيني وسام أبو علي أساسيًا وعدم إخراجه من المباراة، وهو الخطأ الذي وقع فيه كولر بمباراة الذهاب، كما أتمنى الدفع بمحمود متولي أساسيًا على حساب رامي ربيعة.

ahlyyy 1

رضا عبدالعال: الأهلي لن يتوج باللقب في هذه الحالة

تحدث رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق عن احتمالية عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة القادمة بعد تعافيه من إصابة الكتف التي تعرض لها مع المنتخب المصري خلال مباراة الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية بكوت ديفوار.

وقال عبدالعال: مصطفى شوبير يسير بخطى ثابتة وهو كلمة السر في وصول الأهلي للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ويستحق المشاركة أساسيًا حتى بعد عودة الشناوي.

وأضاف: لابد من تطبيق العدل وإعطاء كل ذي حقِ حقه، وفي حالة تأهل الأهلي للنهائي والاعتماد على الشناوي أساسيًا والإطاحة بشوبير بعد تألقه في المباريات الماضية، فالفريق لن يتوج باللقب.

778

ربما يعجبك أيضا