رضوى الشربيني تدعم فتاة أعلنت تعرضها للتحرش داخل مستشفى شهير

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على الإنستجرام، تظهر فيه دعمها للفتاة ياسمين التي اتهمت أحد الممرضين بمستشفى شهير بمدينة نصر بالتحرش بها، فماذا قالت؟ وما هي تفاصيل الأزمة؟.


ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني مع الفتاة ياسمين في فيديو نشرته على صفحتها الشخصية على إنستجرام، وهي الفتاة التي أعلنت الأسبوع الماضي عن تعرضها للتحرش من قبل أحد الممرضين بمستشفى شهير بمدينة نصر.

وقالت الفتاة عبر وسائل الإعلام إنها تعرضت للتحرش من الممرض الذي كان المسؤول عن متابعة حالتها بعد خضوعها لعملية الزائدة، مشيرة إلى أن الممرض كان يجلس معها بغرفتها الخاصة لمساعدتها، ولكنها شعرت به يلامس أجزاء حساسة من جسدها بعد انتهاء مفعول حقنة البنج المخدرة، مؤكدة طلبها للمستشفى باستبدال الممرض بممرضة ولكن قوبل طلبها بالرفض.

تفاصيل الأزمة

حررت ياسمين محضرًا ضد الممرض، وقبض عليه بالفعل في 7 من شهر يناير الماضي ولكن تمت تبرئته لاحقًا، مؤكدة على تعرضها للترهيب من قبل ممرضات المستشفى، فكانت تضغط الممرضات على يديها خلال إعطائها جرعة الدواء مطالبينها بالتنازل عن القضية، ما أشعرها بأنها تهدد بالقتل.

دعمت رضوى الشربيني موقف ياسمين في فيديو نشرته على صفحتها الشخصية على إنستجرام قائلة: “ياسمين قررت ماتسكتش وتأخد حقها من اللي تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى.. أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تأخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومي للمرأة”، مؤكدة أنها لا تريد الإفصاح عن اسم الممرض أو المستشفى حتى الآن، ولكنها تنتظر البت في الأمر سريعًا.

ربما يعجبك أيضا