رعب وإثارة.. ملخص مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى

مسلسل روحي فيك.. انقلاب حياة عائشة بن أحمد وزوجها بعد زيارتهما للعزبة

علي محمد
رعب وإثارة ملخص مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى ضمن قصص 55 مشكلة حب

شهدت أحداث مسلسل روحي فيك الحلقة 1، وهي ضمن قصص مسلسل 55 مشكلة حب، بطولة عائشة بن أحمد، العديد من المفاجآت الصادمة والمرعبة.

وتبدأ الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك، بزيارة الزوجين سحر (عائشة بن أحمد) وثابت (نور محمود) إلى إحدى العزب في الريف المصري، بحثًا عن الهدوء والاسترخاء، لكنهما سرعان ما يجدان نفسيهما في قصة رعب وباب مغلق وتتوالى الأحداث الغامضة.

 

ملخص مسلسل روحي فيك الحلقة 1

في هذه الأثناء من الحلقة الأولى مسلسل روحي فيك، يبدأ ثابت في الشعور بالغيرة من مروان، ويشك في أن هناك شيئًا ما يربط بينه وبين سحر، يحاول ثابت التقرب من سحر، لكن يبدو أن هناك شيئًا ما يمنعهما من التواصل.

وعلى جانب آخر من الحلقة يظهر الفنان منذر ريحانه، ويجسد رجل مريض نفسي، ويحاول ثابت معالجته، وذلك لأنه يظهر بشخصية دكتور نفساني، وقال له “المريض” بعض الجمل المثيره بطريقة مرعبة: “عشان تفهم لازم تسمع، وعشان تسمع لازم تصدق اللي لا بيتشاف ولا بيتقرا.. وغيرها من الكلمات”.

 

 

 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل روحي فيك

تصاعدت الأحداث ضمن مجريات الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك،  حيث شهد حديث مثير بين (ثابت ونور محمود) مع حماته رقيه ألفت إمام ونجلها حازم- فراس سعيد، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته (سحر، عائشة بن أحمد)، حيث إنهما من بعد رجعوهم من العزبة وهما أصبحوا في حالة آخرى ليؤكد لحماته إنها تعرضتت لنوع من السحر.

وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف “سحر- عائشة بن أحمد” عن انفصالهم رسميًّا إمام “مالك- مؤمن نور وندى- هلا السعيد” عندما يعرض عليها عمل تشطيبات ديكور في العزبه الذي يملكها وغيرها.

وفي نهاية الحلقة الأولى، يظهر الفنان محمد الكيلاني، ويقول لـ(سحر) (عائشة بن أحمد): “أخيرا افتكرتي جوزك يا هانم”، ليظهر جانب خفي من زواجها من كيلاني سرًا وتنتهى الحلقة الأولى من حكاية “روحي فيك” على ذلك، حتى يواصل المسلسل في إثارة وتشويق المشاهد لانتظار الحلقة المقبلة.

قصة مسلسل روحي فيك

حكاية روحى فيك هي الرابعة في مسلسل “55 مشكلة” للدكتور مصطفى محمود، وعرضت أمس الأحد على قناة ON، في الساعة الثامنة مساءً، وتدور أحداثها حول قصة حب بين طبيبة نفسية ومريض نفسي، وتحاول مساعدته على التعافي، وتتوالى الأحدث في إطار 10 حلقات.

رعب وإثارة ملخص مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى ضمن قصص 55 مشكلة حب 1 روحي فيك الحلقة 1 ملخص الحلقة الأولى مسلسل روحي فيك مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى مسلسل روحي فيك الحلقة 1

وعرضت حكاية الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى، والحكاية الثانية بعنوان “ما تيجي نشوف” بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى ونهى عابدين، إخراج محمد الخبيرى، والحكاية الثالثة عيشها بفرحة، بطولة هبة مجدي، وهاني عادل.

روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

تشارك عائشة بن أحمد في بطولة الحكاية الجديدة من مسلسل 55 مشكلة حب، إلى جانب الفنان منذر ريحانة، ومحمد كيلاني، وسمر مرسى، وفراس سعيد، وهللا السعيد، ومحمد عبد العظيم، وريم رؤوف. ومن إخراج محمد لطفي.

والمسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، ويتكون من 4 حكايات، كل حكاية من 10 حلقات، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والعاطفية، من خلال قصص حب مختلفة.

ربما يعجبك أيضا