رغم أزمته الصحية.. محمد فؤاد يحي حفلًا ضمن فعاليات «العلمين»

أحمد العشري
ما حقيقة إصابة محمد فؤاد بجلطة

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي، ضمن فعاليات الموسم الثاني في مهرجان العلمين، الذي انطلقت فعالياته مؤخرًا، وتحديدًا 11 يوليو 2024.

ومن المقرر أن يحيى محمد فؤاد حفله ضمن حفلات المهرجان، تحت شعار «cassette 90’s»، ويشترك فيها مع 4 مطربين غيره، وهم هشام عباس، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، خالد عجاج.

حفل محمد فؤاد في مهرجان العلمين

كان فؤاد ظهر أمس أثناء تأديته واجب العزاء في وزير الأوقاف الأسبق محمد على محجوب، ويبدو عليه علامات التعب، بسبب إصابته بالعصب السابع، وتعاطف الجمهور معه، ويعتبر حفله في العلمين هو ثاني ظهور له بعد الأزمة الصحية، إذ يستعد لإحياء حفل في 25 يوليو 2024 في لبنان.

ويستعد محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي في لبنان يوم 25 يوليو الجاري، بعنوان «ديسكو 90»، بصحبة عدد من نجوم التسعينيات وهو حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وحسام حسني.

وروجت الشركة المنظمة للحفل عبر صحفتها الرسمية بموقع الصور والفيديو «انستجرام»، وكتبت :«انضم إلينا يوم 25 يوليو لقضاء ليلة لا تنسى مع ديسكو 90، مع خمسة مطربين مصريين بارزين يقدمون عروضهم مباشرة على واجهة بيروت البحرية إيهاب توفيق كابو حامد الشاعري هشام عباس حسام حسني محمد فؤاد».

ربما يعجبك أيضا