رغم ألقابه مع ريال مدريد.. مارسيلو: كأس ليبرتادوريس الأهم في مسيرتي

مارسيلو يصدم جماهير ريال مدريد ويكشف السبب

حسام الدين صالح
مارسيلو - ريال مدريد - فلومينينسي - كوبا ليبرتادوريس

حقق نجم ريال مدريد السابق، البرازيلي مارسيلو، فجر اليوم لقب كأس ليبرتادوريس مع فريق فلومينينسي، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية 2023 المقام في السعودية.

واعتبر النجم البرازيلي المخضرم لقبه مع فلومينينسي الأهم في مسيرته، رغم رحلته المبهرة مع الريال وتحقيقه العديد من الألقاب المحلية والقارية والعالمية، وهو ما كشف مارسيلو سببه بعد التتويج.

مارسيلو: هذا اللقب الأهم في مسيرتي

وقال مارسيلو في تصريحات صحفية: “في ريال مدريد سيتفهمون الأمر، هذا هو اللقب الأهم بالنسبة لي على صعيد الفرق”، قبل أن يوضح سبب وضع اللقب في هذه المكانة، موضحًا: “فلومينينسي هو الفريق الذي تربيت داخل جنباته، وريال مدريد يعيش في قلبي، ولكن من الصعب الحديث عما يمثل فلومينينسي لي”.

يشار إلى أن ريال مدريد تعاقد مع مارسيلو في عام 2006، وكان وقتها يبلغ من العمر 18 عاما، وبلغت قيمة الصفقة 6 ملايين يورو، واعتبره رئيس الفريق الملكي وقتها، رامون كالديرون، خليفة الأسطورة روبرتو كارلوس في مركز الظهير الأيسر.

وقضى النجم البرازيلي معظم فترات مسيرته في ريال مدريد، وحقق معه كل البطولات الممكنة، قبل أن يقرر الرحيل في عام 2022 لينضم إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني، ومنه إلى فلومينينسي ليكون أحد قادة الفريق.

ربما يعجبك أيضا