رمضان 2024| شريف سلامة يكشف عن سرّ نجاح مسلسل كامل العدد +1

علي محمد
رمضان 2024.. شريف سلامة يكشف سبب نجاح مسلسل كامل العدد+1

كشف الفنان المصري شريف سلامة عن السبب وراء المشاركة في مسلسل “كامل العدد +1” الذي يُعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني.

وأشار سلامة إلى أنّ نجاح الجزء الأول من المسلسل هو السبب الأساسيّ وراء حماسه للمشاركة في الجزء الثاني، مؤكّدًا أهميّة استكمال قصة العائلة التي أحبّها الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد+1

يعاد عرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON drama في تمام الساعة 1:30 صباحًا، على أن يعاد على قناة on في تمام الساعة 8:20 صباحًا بتوقيت القاهرة.

كما يُعرض مسلسل كامل العدد +1، حصريًا على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويبث المسلسل على قناة ON drama في تمام الساعة 6:05.

إضافة الي ذلك تعرض حلقات مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، على منصة شاهد في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، 12 بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل كامل العدد+1

تدور أحداث مسلسل كامل العدد للموسم الثاني في إطار درامي اجتماعي لايت، ويتناول قصة الزوجين ليلى تيمور دينا الشربيني، وأحمد مختار شريف سلامة، ويتناول من خلاله المصاعب والتحديات التي يواجهها الزوجان في حياتهما الزوجية، ويسلط الضوء على علاقتهما مع أبنائهما، وتتنوع المصاعب التي يواجهها الزوجان في المسلسل، وتشمل مشاكل التواصل والتفاهم بينهما، وتحديات تربية الأبناء في ظل التغيرات الاجتماعية والثقافية، وضغوط العمل والحياة اليومية.

مسلسل “كامل العدد” الجزء الثاني بطولة دينا الشربيني، إسعاد يونس، شريف سلامة، ميمي جمال، آية سماحة، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

ربما يعجبك أيضا