رمضان 2024| قنوات عرض مسلسل الحشاشين

قنوات عرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

علي محمد
رمضان 2024| قنوات عرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات المسلسل التاريخي الحشاشين، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، بدايةً من الأثنين الموافق 11 مارس 2024، وهو أول أيام شهر رمضان المبارك.

مسلسل الحشاشين، عمل درامي تاريخي مصري يُعرض في رمضان 2024 على قناة DMC و dmc دراما، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ويُشارك في بطولته عدد من الفنانين وفتحي عبد الوهاب وميرنا نورالدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين Al Hashashin (2024)، حصريًا خلال شهر رمضان 2024 ، عبر قناة DMC و dmc دراما، ويبث أيضًا عبر شبكة قنوات ONE، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الحشاشين نجاحًا كبيرًا، خاصةً وجود بطل العمل الدرامي كريم عبد العزيز، وإخراجه من قبل بيتر ميمي، الذي طالما يُقدم  مسلسلات متميزة.

وبحسب ما أعلنته القناة dmc دراما عن موعد عرض مسلسل الحشاشين بدايةً من 11 مارس المقبل، وسط توقعات كبيرة من الجمهور بنجاح المسلسل، خاصةً إنه يروي قصة تاريخية مثيرة.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

بجانب عرض حلقات مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 على منصة watch it الرقمية. قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة.

ويروي مسلسل الحشاشين قصة تاريخية على مدار 30 حلقة من المتعة عن طائفة الحشاشين، وهي جماعة سرية اشتهرت باغتيالاتها السياسية الدموية خلال القرن الـ11، ويقودهم الحسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، ويجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا